شهد العقيد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية اليوم الأربعاء حفل التكريم السنوي والذي نظمته الأكاديمية لتكريم الضباط والموظفين وأعضاء الهيئة التعليمية المتميزين، الذين حققوا نتائج إيجابية وأسهموا في رفع اسم ومكانة الأكاديمية في عدد من المجالات والتخصصات العلمية والعملية.

 وتضمن برنامج الحفل عرض فيلم تسجيلي عن قيم ومناقب الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه والحثّ على الاقتداء بسيرته ومآثره النبيلة وخصاله الحميدة التي سطّر من خلالها أروع وأنبل المُثل لشعب دولة الإمارات والشعوب الأخرى.

وألقى العقيد العثمني كلمة بهذه المناسبة هنأ فيها المكرمين، مشيرا أن الأكاديمية تهدف من وراء تكريم موظفيها المتميزين الى رفع كفاءة جميع العاملين فيها، وحثّهم على بذل المزيد من الجهد والارتقاء بأدائهم الوظيفي وتحقيق الجودة، والعمل بروح الفريق الواحد، لافتا أن أكاديمية العلوم الشرطية قد حققت بفضل جهود العاملين فيها الكثير من الإنجازات في التخصصات العلمية والعملية والمجتمعية ، حيث لاقت تلك الانجازات إشادة واستحسان العديد من الدوائر والمؤسسات الحكومية والشرطية، نظرا لما أحدثته من أثر إيجابي ملموس وعلى أكثر من صعيد.  

من جانبهم أشاد المكرمون بهذا التكريم وعبّروا عن شكرهم وتقديرهم لإدارة الأكاديمية على الاهتمام الذي توليه لموظفيها وكواردها البشرية، واعتبروا التكريم وسام شرف لهم سيزيدهم إصراراَ وعزيمة على التفاني والاخلاص في العمل لتقديم أداء وظيفي متميز. 

وفي ختام الحفل قام العقيد العثمني مدير عام الأكاديمية يرافقه المقدم سيف الشامسي بتسليم الشهادات والدروع التذكارية للمكرمين والتقاط الصور التذكارية معهم.



مشاركة هذا على: