إجلالا وإكبارا لتضحيات شهداء دولة الامارات العربية المتحدة، نظمت أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة مراسم رفع علم دولة الامارات العربية المتحدة والوقوف دقيقة صمت دعا خلالها العاملون  بالأكاديمية أن يتغمد الله عز وجل شهداء الدولة بواسع رحمته وأن يسكنهم الفردوس الأعلى لقاء ما قدموا من تضحيات كبيرة خدمة لهذا الوطن وذوداً عن أمنه واستقراره.

وكانت مراسم يوم الشهيد قد بدأت بالأكاديمية الساعة 8 صباح اليوم الاثنين بتنكيس علم الدولة. وفي الساعة 11.30 صباحا وقف العاملون بالأكاديمية ضباطا وصف ضباط وأفراد وهيئة تعليمية وطلبة دقيقة صمت إجلالا لأرواح الشهداء، بعد ذلك قام العقيد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام الأكاديمية برفع علم الإمارات، وعزفت الفرقة الموسيقية السلام الوطني.

وأكد العقيد العثمني أن شهداء الوطن قد سطّروا أسمائهم بحروف من ذهب في التاريخ، وبذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل أمن الوطن واستقراره والدفاع عن دولة الامارات والشعوب العربية والإسلامية المستضعفة التي طلبت النجدة ،فهب أبناء الوطن لنصرتهم ونجدتهم وبذل العديد منهم أرواحهم رخيصة في سبيل هذا الواجب المقدّس، فكانوا مشاعل النور ومنبع العز والفخر الذي ستقتدي به الأجيال المقبلة.




مشاركة هذا على: