استقبل العقيد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية بمكتبه اليوم الاثنين وفدا من قنصلية جمهورية كوريا الجنوبية بدبي،  ضم كلا من كيم كيومين نائب القنصل للشؤون الثقافية و نام هون جو نائب القنصل للشؤون الرياضية، حيث تم خلال اللقاء  بحث العلاقات الثنائية وتبادل الخبرات بين الجانبين. حضر اللقاء المقدم حميد المشرخ مدير إدارة التدريب والمقدم أحمد العويس نائب مدير إدارة التدريب والرائد عبيد العسم رئيس قسم شؤون التدريب. 

ورحب العقيد العثمني بالوفد الضيف حيث قدم لهم شرحا عن دور وطبيعة عمل الأكاديمية في تأهيل وتدريب الكوادر الوطنية والطلبة الموفدين من عدد من الدول الشقيقة والصديقة، كما تناول العقيد العثمني البرامج التدريبية والرياضية التي توفرها الأكاديمية لمنتسبيها من الطلبة الضباط والدورات التدريبية التي تنظمها لمنتسبي وزارة الداخلية بدولة الإمارات، معربا عن رغبة الأكاديمية في الاستفادة من الخبرات الكورية الكبيرة في المجالات الرياضية والعلمية، بما يصب في مصلحة الطلبة والارتقاء بمستوياتهم في مختلف التخصصات.

بدورهم عبّر أعضاء الوفد الكوري عن سعادتهم بهذه الزيارة والرغبة في التعاون المشترك مع الأكاديمية في تنفيذ برامج تدريبية يوظّف فيها الجانب الكوري خبراته ووضعها تحت تصرف الأكاديمية، بما يضمن تحقيق مخرجات على درجة عالية من الإعداد والتأهيل البدني والتعليمي.





مشاركة هذا على: