شهد اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة ، نائب رئيس مجلس اكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة صباح اليوم الخميس حفل تخريج دورة عمليات الأمن الداخلي للطلبة الضباط من الدفعة التاسعة عشر في ميادين الأكاديمية.

حضر الحفل الذي نظمته إدارة التدريب العقيد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام الأكاديمية وعدد من مديري الإدارات ورؤساء الأقسام بالأكاديمية .

 وقدّم الطلبة الخريجون عرضا ميدانيا شمل عمليات فض الشغب والاعتصامات ، المداهمة والاقتحام، حماية الشخصيات الهامة، الأطواق الأمنية ، والدفاع عن النفس، حيث قام مدير فرع العلميات ملازم أول / مانع بو صابر بشرح مفصل لوقائع الحفل أمام الحضور ، تناول فيها التدريبات العملية والجهود التي بذلها الطلبة الضباط خلال فترة التدريب التي امتدت لثلاثة شهور، على يد نخبة متميزة من المدربين الأكفاء المهرة من الأكاديمية.   


وفي ختام الحفل قام قائد عام شرطة الشارقة يرافقه مدير عام الأكاديمية بتسليم الشهادات للطلبة الضباط الخريجين، مثنيا على الجهود المبذولة ، ومؤكدا في الوقت ذاته على أهمية مثل هذه البرامج التدريبية في تأهيل الطلبة الضباط وإكتسابهم الخبرات والمهارات الميدانية وطرق التعامل مع المواقف الطارئة والحرجة .







مشاركة هذا على: