كّرم سعادة العميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية، اليوم الثلاثاء، الموظفين من كبار السن ممن بلغوا الـ 60 عاما فما فوق، ولا يزالون على رأس عملهم. حيث تأتي هذه المبادرة لتكريم كبار الموظفين بالأكاديمية تقديراً لجهودهم التي بذلوها خلال عملهم. وسلّم العميد العثمني في مكتبه شهادات الشكر والتقدير وهدايا عينية للمكرّمين متمنيا لهم مزيدا من النجاح والتميز في العمل.

وقال العميد العثمني بهذه المناسبة، أن هذا التكريم جاء في إطار عمل الأكاديمية، وجهودها الرامية إلى تحقيق تطلعات ورؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم إمارة الشارقة حفظه الله ورعاه، في المحافظة على عضوية مدينة الشارقة بالشبكة العالمية للمدن المراعية للسن، وذلك من خلال مجموعة من المبادرات النوعية والخطوات العملية، الهادفة إلى توفير بيئة مستدامة تحقق الرعاية الصحية والاجتماعية للمواطنين والمقيمين، وتوفير سبل الراحة والحياة الكريمة لهم، وخاصة كبار السن منهم. 

وأضاف العميد العثمني: وجاء هذا التكريم لدعم مبادرات دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، والهادفة إلى تنفيذ مبادرات مجتمعية تجاه كبار السن، بهدف إيجاد بيئة ملائمة لهم وتحسين جودة الحياة، وتعزيز السعادة والرفاه للمواطنين والمقيمين في الإمارة.

وأشار أن الأكاديمية تفخر وتعتز دوما بموظفيها وخاصة فئة كبار السن منهم، الذين تركوا بصمات واضحة وأحدثوا أثرا إيجابيا خلال مسيرة عملهم، وحققوا نتائج إيجابية، وساهموا بفعالية في تحقيق إنجازات علمية وعملية ومجتمعية منذ تأسيس الأكاديمية، حيث تعدّ هذه المبادرة وهذا التكريم بمثابة دافع لهم لبذل المزيد من الجهد واستكمال مسيرة نجاحهم وتميزهم.



مشاركة هذا على: