استقبل سعادة العميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية، في مكتبه اليوم الثلاثاء، سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، حيث تأتي الزيارة لبحث التعاون الثنائي بين الجانبين وإطلاق أنشطة وبطولات رياضية مشتركة.

وعقد الجانبان اجتماعا حضره من جانب النادي كلا من سعادة المستشار حميد علي العبار نائب رئيس اللجنة التنفيذية أحمد سالم المظلوم أمين السر العام، وأسامة يوسف الدوخي رئيس اللجنة الثقافية، وعبدالرحمن الهامور رئيس اللجنة الرياضية.

 ومن جانب الأكاديمية المقدم الدكتور عبدالرحمن النقبي مدير إدارة تطوير الكفاءات والمقدم عبيد بالرشيد مدير إدارة الخدمات المساندة والمقدم محمد السويدي مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والمقدم أحمد العويس نائب مدير إدارة التدريب ورئيس اللجنة الرياضية وعدد من الضباط رؤساء الأقسام.

ورحب العميد العثمني خلال الاجتماع بأعضاء الوفد، لافتا أنه يأتي تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة رئيس مجلس الأكاديمية بتنظيم فعاليات وأنشطة وبطولات رياضية مشتركة بين الأكاديمية والنادي، لما للرياضة من أهمية بالغة في نشر السعادة، ورفع روح المنافسة والتحدي بين موظفي حكومة الشارقة، وتشجيعهم على تطوير الجانب الرياضي لديهم. وخلق أجواء مجتمعية ونفسية متماسكة وملائمة وتحفيزية للموظفين.

وأشاد العميد العثمني بزيارة نادي موظفي حكومة الشارقة للأكاديمية وتلبيتهم لدعوتها لبحث ومناقشة تنظيم منافسات رياضية وترفيهية متنوعة، تشمل كافة فئات وشرائح الموظفين، وخاصة في ظل هذا الدعم الكبير لحكومة الشارقة، وتوفيرها كافة المقومات الملائمة لممارسة جميع أنواع الرياضات والتشجيع عليها، وتوفير أندية ومراكز شبابية على امتداد الامارة، وإتاحة الفرصة للجميع لممارسات صحيّة.

 واشار العميد العثمني أن الأكاديمية تضم مدربين أكفاء وتحوي مرافق رياضية، وبنية تحتية ملائمة لعقد الكثير من الأنشطة الرياضية، ومنها ميادين الرماية الحديثة والمتطورة، وميدان اللياقة والتحدي، ومسارات جبلية لمنافسات الدراجات والجري، ومسبح أولمبي، وملعب بادل تنس سيجهز قريبا، وستكون جاهزة لعقد وتنظيم كافة البطولات الرياضية على مستوى حكومة الشارقة.

من جانبه ثمّن بن خادم مبادرة الأكاديمية للتواصل مع النادي، وبتوجيهات سمو رئيس مجلس الأكاديمية لتنظيم هذه البطولات والمنافسات التي تخلق الحماس لدى الموظفين، مشيرا أن النادي على أتم الاستعداد للتعاون في هذا المجال، وتشكيل لجان مشتركة وخطة عمل لتنفيذ توصيات ومخرجات الاجتماع، والاستعداد لتوفير كافة التجهيزات والاحتياجات اللازمة للخروج بنتائج إيجابية مثمرة تنعكس إيجابا على موظفي حكومة الشارقة وتعزز من نشاطهم البدني والصحي وجودة الحياة لديهم. منوها أن البطولات يجب أن تكون عامة وشاملة لمختلف مدن ومناطق الإمارة وتوسيع قاعدة المستفيدين منها. كما طرح المستشار العبار فكرة تنظيم بطولات وأنشطة رياضية جديدة وغير تقليدية من شأنها جذب الموظفين وتشجيعهم على المشاركة الفاعلة بها. 


مشاركة هذا على: