استقبل العميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، اليوم الخميس بمكتبه ، الأستاذ عبيد حديد عبيد رئيس جمعية الإمارات للمتقاعدين، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، حيث عقد الجانبان اجتماعا حضره من الأكاديمية المقدم الدكتور عبدالرحمن النقبي مدير إدارة تطوير الكفاءات، والمقدم جمال الشحي نائب مدير إدارة كلية الضباط، والمقدم سيف الشامسي نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، والمقدم الدكتور سيفان خليفة نائب مدير إدارة تطوير الكفاءات، وعدد من ضباط الأكاديمية رؤساء الأقسام ومدراء الفروع. ومن الجمعية سالم بوزنجال نائب رئيس الجمعية، وعائشة المؤذن أمين السر وعائشة الكمالي أمين الصندوق، وبلقيس محمد السكرتير التنفيذي.

وأثنى العميد العثمني في مستهل الاجتماع بوفد جمعية الإمارات للمتقاعدين، لافتا أن الجمعية بما تضمّه من مؤهلات وخبرات عالية، تمثل إضافة نوعية وهامة للعمل الأهلي والتطوعي في الدولة، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن أهداف الجمعية تتكامل ورؤى قيادتنا الحكيمة في تقدير الدور الذي قام به المتقاعدون في خدمة الدولة عبر مختلف مواقعهم وتخصصاتهم.

وأكد العميد العثمني أن الأكاديمية على أتمّ الاستعداد للاستفادة من تلك المعارف الضمنية والخبرات وخاصة في مجال التعليم والتدريب الشرطي والأمني في برنامجي البكالوريوس والدراسات العليا ، كما أنها على استعداد للمساهمة في دعم ونشر كافة مؤلفات وإصدارات أعضاء الجمعية، ذات التخصصات القانونية والشرطية والإدارية والاجتماعية،. ووجه العميد العثمني خلال الاجتماع بتوفير الدعم اللوجستي للجمعية، ووضع كافة مرافق الأكاديمية التعليمية والتدريبية في خدمة الجمعية وأعضائها، تعبيرا عن الوفاء والعرفان لما قدمته هذه الفئة ومساهماتها الكبيرة في التطور والتقدم الذي تشهده دولة الإمارات في مختلف مناحي الحياة.

من جانبه أعرب الأستاذ عبيد حديد عن شكره للأكاديمية على حسن الاستضافة وحفاوة الاستقبال، مقدما نبذة تعريفية عن الجمعية وآليات عملها وأهدافها، المتمثلة في دعم المتقاعدين وتوفير مظلة قانونية ومجتمعية، تحفظ مصالحهم وترعى شؤونهم، وتسعى لاستثمار خبراتهم للاستفادة منها في تأهيل وصقل مهارات موظفي الدوائر والمؤسسات الحكومية والأهلية، ورفدها بالخبرات المتراكمة للمتقاعدين في مختلف وشتى التخصصات والمجالات.

وبحث الجانبان خلال الاجتماع إمكانية عقد شراكة استراتيجية، وذلك لتنسيق التعاون المستقبلي بينهما بشكل قانوني، وبما ينسجم مع أهداف ورؤية أكاديمية العلوم الشرطية وجمعية الامارات للمتقاعدين، كما تبادل العميد العثمني وعبيد حديد الدروع التذكارية في ختام اللقاء. 


مشاركة هذا على: