رفع سعادة العميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية أسمى آيات الشكر ومعاني التقدير والعرفان لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة  حفظه الله ورعاه بمناسبة صدور المرسوم الأميري رقم /40/ لسنة 2021م بشأن وسام اليوبيل الفضي لأكاديمية العلوم الشرطية بإمارة الشارقة. والذي ينص على أن يمنح لأعضاء مجلس إدارة الأكاديمية وموظفيها من العسكريين والمدنيين السابقين أو الحاليين الذين يعتمدهم رئيس مجلس إدارة الأكاديمية.
وقال العميد العثمني إن صدور هذا المرسوم إنما يعبّر بشكل جليّ على متابعة وحرص سموه على دعم المنظومة التعليمية والتدريبية بالأكاديمية، وتقديرا من سموه لحجم الإنجازات وتنامي دور ومكانة الأكاديمية كمؤسسة تعليمية على الصعيد المحلي والاقليمي والدولي، مؤكدا أن هذه المناسبة ستمثل محطة مضيئة في مسيرة عمل الأكاديمية،  وستشكل بعون الله إنطلاقة أخرى لتجديد الولاء والانتماء والعزم على مواصلة البناء، نحو آفاق جديدة لا تعرف المستحيل .

وأضاف: إنه يوم بهيج وعلامة فارقة ستبقى خالدة في مسيرة عملنا بقيادة سيدي سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة وأعضاء مجلس الأكاديمية ، حيث كان لتوجيهات ودعم سموه وأعضاء المجلس الكرام لمسيرة عمل الأكاديمية أبرز الأثر في تحقيق المزيد من الانجازات.  
وتوجّه العميد العثمني بالدعاء إلى الله تعالى أن يحفظ صاحب السمو حاكم الشارقة وإمارة الشارقة وأن يديم عليها نعمة الأمن والأمان والتقدم والرفاه والازدهار. معاهدا سموه بالاستمرار في مسيرة تطوير العمل، ومواصلة التحدي لحفظ الاستقرار والتصدي للمعوقات، وأن العاملين بالأكاديمية من هيئة تعليمية وتدريبية سيكونون دائماً عند حسن ظن سموه لتحقيق المزيد من الانجازات وعلى كافة المستويات والأصعدة.

مشاركة هذا على: