استقبل سعادة العميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية اليوم الخميس، وفدا من الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية برئاسة العقيد سلطان محمد المري مدير إدارة الموارد البشرية،.

وضم وفد الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية كلا من النقيب لولوة الحمادي رئيس قسم التأهيل والتدريب والملازم أول علي اليعقوبي رئيس قسم الأنشطة الرياضية والملازم أول المغيرة محمد الشحي مدير فرع الترقيات.

ورحب العميد العثمني بزيارة وفد الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والهادفة للاطلاع على أفضل الممارسات الحديثة للتدريب والبرامج والعمليات التدريبية، الخاصة بالدورات لجميع الفئات من مستجدين وتأهيل للترقي وإعداد المدربين، فضلا عن البرامج التدريبية الأخرى التي توفرها إدارة تطوير الكفاءات للعاملين في الحقل الشرطي والأمني من ندوات ومؤتمرات وورش عمل ومحاضرات وغيرها.


بعدها قام الوفد بزيارة لميدان الرماية المغلق بالأكاديمية، اطلع خلالها على شرح من المقدم أحمد العويس نائب مدير إدارة التدريب، تناول تجهيزات الميدان من كوادر بشرية ومعدات وتجهيزات ومرافق مختلفة وإمكانات متعددة، تسمح باستضافة وإنجاح مختلف برامج وبطولات الرماية.

مشاركة هذا على: