نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة اليوم الثلاثاء، احتفالية خاصة في مقر أكاديمية العلوم الشرطية بمناسبة "يوم العلم"، والذي يصادف الثالث من نوفمبر من كل عام، وذلك بحضور سعادة العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة ، والمدراء العامون ونوابهم ومدراء الإدارات وكبار الضباط، وبمشاركة فرقة موسيقى الشرطة.

وقام العميد بن عامر برفع علم الدولة على السارية التي تتوسط مباني الأكاديمية، صاحبها عزف الفرقة الموسيقية "سلام العلم" والسلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ورفع العميد بن عامر تحية اعتزاز وافتخار لحكومة دولتنا الإمارات العربية المتحدة وشعبها الوفيّ بهذه المناسبة الوطنية الكبيرة، مشيرا أن فعاليات "يوم العلم" وما تشهده هذه المناسبة العزيزة من إعلاء قيمة الاتحاد وإبراز مشاعر التكاتف والتلاحم المجتمعي، والتعبير عما يميز دولة الإمارات من سلام وإخاء يجمع بين كل من تضمهم هذه الأرض الطيبة، إنما يعبّر عن حجم ومتانة العلاقة الوثيقة والمتينة بين أبناء الإمارات وقيادتهم الرشيدة، وعمق ما يكنّونه لها من حب حقيقي وولاء صادق. كما تعبّر عن ثقافة احترام العلم وترسيخ مكانته في قلوب الإماراتيين جميعا، وتقديم صورة مشرقة ونموذجا متفردا لمعاني وحدة المشاعر الوطنية والمصير المشترك الذي يوحّد الإماراتيين في هذا اليوم.

وأضاف خلال كلمة له ألقاها عقب مراسم رفع العلم: إن احتفال الدولة بـهذه المناسبة في كل عام إنما هو احتفال بمنجزات كبيرة، ورحلة طويلة من العطاء والإنجاز، تتوّج في هذا اليوم، لنجدد من خلالها العهد على بذل الأرواح رخيصة في سبيل الوطن وحفظ أمنه واستقراره، وليبقى علم الدولة بإذن الله شامخا خفاقا قويا كشموخ دولة الإمارات وحكومتها وشعبها.

مشاركة هذا على: