عقد المجلس العلمي لأكاديمية العلوم الشرطية اجتماعا برئاسة سعادة العميد الدكتور محمد خميس العثمني رئيس المجلس، استعرض فيه خطة وحدة الاعتماد الاكاديمي وضمان جودة التعليم للعام الدراسي الحالي 2020/2021م ، واستعدادات الأكاديمية لتجديد اعتماد برنامج ماجستير الجودة والتميز في العمل الأمني وبرنامج البكالوريوس في العلوم الشرطية وتجديد الترخيص المؤسسي للأكاديمية.

وأقر المجلس خلال اجتماعه عقد مؤتمر دولي في نوفمبر القادم بعنوان (الاستدلال على الجرائم في عصر الذكاء الاصطناعي : رؤية استشرافية )، كما أقر تنظيم النسخة الثانية من جائزة البحث العلمي في منتصف شهر سبتمبر 2020م،على أن يتم الإعلان عن نتائج المسابقة في موعد أقصاه منتصف مارس 2021م. 

واطلع المجلس على الخطوات التي تم اتخاذها على صعيد الحصول على التصنيف الدولي للجامعات، بالإضافة الى الموافقة على تدارك الملاحظات لطلبة الماجستير، واعتماد تقارير الصلاحية، وترقيات عدد من أعضاء هيئة التدريس.

حضر الاجتماع سعادة المقدم عبدالله الحيايي نائب رئيس المجلس والمقدم جمال الشحي نائب مدير إدارة كلية الضباط، والأستاذ الدكتور عصام عجمي والأستاذ الدكتور محمد مصباح القاضي والأستاذ الدكتور السيد حلمي الوزان والخبير أحمد صابر عبدالعزيز أعضاء المجلس.

مشاركة هذا على: