إيمانا منها بأهمية كل عمل مخلص وجهد متميز للارتقاء بمستوى الأداء، والقيام بكافة المهام والواجبات لتطوير العمل والارتقاء به ، كرّم العميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية صباح اليوم الاثنين على مسرح الأكاديمية، عدداً من الضباط وصف الضباط والأفراد وأعضاء الهيئة التعليمية وفرق العمل، الذين حققوا نتائج إيجابية وساهموا في حصول الأكاديمية على جوائز محلية خلال العام الحالي 2020م.

وقال العميد العثمني في كلمة له خلال التكريم، أن هذا الحفل يأتي انطلاقاً من حرص الأكاديمية على نشر ثقافة التميز بين الموظفين وتشجيعهم بهدف الارتقاء بمنظومة العمل الأكاديمي الأمني وتحسين جودة مخرجات العمل.

وأضاف: ما يضفي على انطلاقة هذا العام الدراسي الجديد جماله وتميزه ،أن يقترن بحفل تكريم عدد من الموظفين وفرق العمل التي عملت على رفع اسم ومكانة الأكاديمية في عدد من المحافل ، حيث تفاني عدد من الموظفين بمختلف رتبهم وتخصصاتهم، وتسابقوا كالجنود المجهولين لخدمة مؤسستهم التي يعملون بها تحقيقا للصالح العام وتقديم كل ما من شأنه أن يعود بالنفع على وطنهم ومجتمعهم ، حيث كان هذا الجهد الذي تكلل بالنجاح محل تقدير مستمر من قبل إدارة الأكاديمية.

ولفت العميد العثمني أن تكريم الموظفين وتحفيز المتميزين منهم، هو نهج ثابت بأكاديمية العلوم الشرطية، ويمثل جزءًا من استراتيجيتها ، التي تؤمن بأهمية التكريم ودوره الفاعل في رفع المعنويات وتحفيز القدرات ونشر روح التنافس وغرس روح المبادرات الفاعلة، بغية النهوض بالعمل والمساهمة في تطويره والارتقاء به إلى أفضل معايير الجودة والتميز، متمنياً للجميع دوام التوفيق والنجاح لخدمة وطننا الغالي.

وفي ختام الحفل قام العميد العثمني بتوزيع الشهادات على المكرّمين. حيث حضر حفل التكريم مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من الموظفين وأعضاء الهيئتين التعليمية والتدريبية.

مشاركة هذا على: