ضمن مشروع صحتي الهادف إلى خلق بيئة صحية، وسعيا لرفع الوعي الصحي، نظم فريق الصحة والسلامة المهنية بأكاديمية العلوم الشرطية اليوم الثلاثاء، برنامجا لفحص الأسنان وصحة الفم، وذلك بالتعاون مع عيادة الأسنان المتنقلة التابعة لجامعة الشارقة، حيث تضمنت الحملة إرشادات ونصائح توعوية في صحة الفم والأسنان وفحوصات طبية ومعالجة بعض الحالات.

وأشادت الدكتورة مشاعل النقبي مسؤولة العيادة المتنقلة بمبادرة صحتي واهتمام الأكاديمية بصحة وسلامة موظفيها وتقديم الرعاية الصحة لهم، مشيرة أن دور العيادة المتنقلة يتمثل في إحداث فرق إيجابي في خدمات طب الأسنان لكافة الفئات العمرية.

يذكر أن فريق الصحة والسلامة بالأكاديمية قد أطلق في وقت سابق من هذا العام المرحلة الأولى من مشروع صحتي بالتعاون مع مستشفى الزهراء بالشارقة، تضمنت فحوصات عامة وفحص هشاشة العظام وقياس مستوى السكر بالدم وفحص النظر.

وفي سياق آخر، وضمن مساهماتها المجتمعية والتطوعية، نظمت الأكاديمية بالتعاون مع إدارة خدمات نقل الدم بالشارقة اليوم الثلاثاء حملة للتبرع بالدم في قسم معهد الشرطة بمنطقة الخضيرة والتابع للأكاديمية، حيث تأتي الحملة بعد يومين على حملة أخرى نظمتها الأكاديمية في مقرها الرئيسي بالمدينة الجامعية بالشارقة شهدت إقبالا واسعا من الطلبة والضباط وصف الضباط وأعضاء الهيئتين التعليمية والتدريبية.




مشاركة هذا على: