أحرزت أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة لقب بطولة منافسات سباعيات كرة القدم التي نظمتها الأكاديمية بمشاركة 6 فرق تضم إلى جانب الأكاديمية كلا من جامعة الشارقة والجامعة القاسمية والجامعة الأمريكية وكليات التقنية العليا وكلية الأفق، حيث تقابل فريق الأكاديمية وفريق جامعة الشارقة مساء اليوم الأحد في مباراة قوية شهدت تنافسا مثيرا وحماسيا بين الجانبين ، وذلك بحضور اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة نائب رئيس مجلس الأكاديمية راعي البطولة، ومحمد سعيد بوزنجال نائب رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي الشارقة، والمقدم عبيد بالرشيد مدير عام الأكاديمية بالإنابة، وممثلي الجامعات والكليات المشاركة والطلبة، ومديري الإدارات ونوابهم ورؤساء الأقسام بالأكاديمية.

وثمّن اللواء الشامسي تنظيم الأكاديمية للبطولة لما تشكله هذه الفعاليات الرياضية التي تجمع بين طلبة الجامعات والمؤسسات التعليمية من تنافس رياضي شريف وتجسيد روح المحبة والتعاون بين الطلبة.
وأضاف : تهدف البطولة إلى تفعيل دور الرياضة ومد جسور التواصل والانسجام بين طلبة ومنتسبي الجامعات والمؤسسات التعليمية في المدينة الجامعية بالشارقة ، وتحقيق التواصل الأخوي وخلق نوع من المحبة والألفة وإرساء قواعد مشتركة لمزيد من التعاون بين المؤسسات التعليمية.

وأسفرت المنافسات عن صعود كل من فريق أكاديمية العلوم الشرطية وجامعة الشارقة إلى نهائي البطولة التي علّق عليها المذيع الرياضي محمد ناصر الجنيبي.

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، حيث افتتح أحمد ضياء التسجيل لجامعة الشارقة في الدقيقة الثانية من المباراة، وسجّل هدف التعادل للأكاديمية عبدالعزيز الهامور، في حين حقق هدف الفوز للأكاديمية حمد البلوشي من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الأخيرة من المباراة.


وعقب المباراة كرم اللواء الشامسي فريق الأكاديمية وسلّمه كأس البطولة والميداليات الذهبية وفريق جامعة الشارقة بكأس الوصيف والميداليات الفضية،حيث احتفل لاعبو الأكاديمية برفقة الجهاز الفنى بالتتويج في بطولة سباعيات كرة القدم في نسختها الأولى. 









مشاركة هذا على: