.jpg


عقد المجلس العلمي لأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة، برئاسة العقيد الدكتور محمد خميس العثمني اجتماعا اليوم الاثنين في قاعة الاجتماعات بمكتب المدير العام ،استعرض خلاله العملية التعليمية وتطوراتها بمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا.

حضر الاجتماع المقدم عبدالله الحيايي نائب رئيس المجلس والأعضاء الأستاذ الدكتور عصام عجمي والأستاذ الدكتور عماد حسين والأستاذ الدكتور السيد حلمي الوزان والأستاذ الدكتور محمد مصباح القاضي والخبير أحمد صابر عبدالعزيز مقرر المجلس، والمقدم جمال الشحي وعدد من رؤساء الأقسام بإدارة كلية الضباط.

ورحب العقيد العثمني في بداية الاجتماع بالحضور وبعضو المجلس الجديد الأستاذ الدكتور السيد الوزان معربا عن شكره وتقديره للمجلس والجهود التي يبذلها للارتقاء بالمنظومة التعليمية بالأكاديمية، وجهوده الملموسة في انطلاق برنامج الدكتوراه بفضل دعم ورعاية صاحب الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ومتابعة وتوجيهات سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد ونائب حاكم الشارقة رئيس مجلس الأكاديمية متمنيا للجميع التوفيق والسداد في عملهم.

وناقش الاجتماع شؤون الطلبة التعليمية والتدريبية وتحصيلهم الدراسي ، كما وجّه المجلس باختيار قضايا أمنية ملحة لطرحها ومناقشتها في رسائل الماجستير والدكتوراه وتوجيه الباحثين لطرح حلول إبداعية ومبتكرة لها، والتوسع بالاستعانة بالضباط الخبراء في عملية الإشراف على الرسائل. كما ناقش المجلس عددا من القضايا المدرجة على جدول أعماله.




مشاركة هذا على: