أشاد العقيد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية بجهود العاملين بالأكاديمية من ضباط وصف ضباط وأفراد وهيئة تعليمية في تحقيق الإنجازات التي شهدتها الأكاديمية على الصعيد التعليمي والتدريبي والمجتمعي، لافتا أن تلك الجهود ساهمت إلى حد كبير في رفع إسم ومكانة الأكاديمية في المحافل المحلية والاقليمية، من خلال الارتقاء بمستوى الأداء وحصدها للعديد من الجوائز والمراكز الأولى في المسابقات العلمية والثقافية والرياضية.

جاء ذلك خلال حفل تكريم الموظفين المتميزين بالأكاديمية والذي نظمته اليوم بحضور مديري الإدارات والضباط وصف الضباط وأعضاء الهيئة التعليمية.

ونوّه العقيد العثمني خلال كلمة له ، بدور سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد، نائب حاكم الشارقة، رئيس مجلس الأكاديمية وما يقدمه من دعم لا محدود ورعاية خاصة للأكاديمية بكافة جوانبها ، وتوجيهات سموه لتكريم موظفي الأكاديمية المتميزين، والذين كانت لهم بصمات واضحة وإيجابية في حفل تخريج الدفعة التاسعة عشرة من الطلبة الضباط، هذا الحفل الذي كان متميزا ومتفردا في جميع جوانبه ، لفت أنظار الجميع ، وأشاد به الكثيرون ، حيث تم تقديمه بمواصفات وأداء فاق جميع التوقعات. بالاضافة لتكريم الموظفين القائمين على إعداد ملف برنامج الدكتوراه، والذي تم اعتماده مؤخرا وبشكل مبدئي من قبل شؤون التعليم العالي بوزارة التربية والتعليم بدولة الإمارات العربية المتحدة. حيث  قام العقيد العثمني في ختام الحفل، يرافقه المقدم عبدالله الحيايي بتسليم الشهادات والهدايا للمكرمين. 






مشاركة هذا على: