أشاد بجهود أعضاء الهيئة التعليمية والتدريبية العقيد العثمني يتفقد دورة الجامعيين الأولى

أشاد العقيد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية، بالجهود التي يبذلها أعضاء الهيئة التعليمية والتدريبية وكافة العاملين بالأكاديمية، في إعداد وتأهيل أجيال واعدة من الضباط القادرين على ممارسة مختلف مجالات العمل الأمني، وذلك بهدف تحقيق رؤية دولة الإمارات بأن تصبح من أكثر دول العالم أمنا واستقراراً.
ونوّه العقيد العثمني بالمستوى العلمي والعملي لمنتسبي دورة الجامعيين الأولى للترقي لرتبة ملازم والتي تنظمها القيادة العامة لشرطة الشارقة بالتعاون مع الأكاديمية وتمتد لنهاية شهر أغسطس المقبل.
ولفت العقيد العثمني في لقاء تنويري اليوم الأربعاء لمنتسبي الدورة، الى الجهود الكبيرة التي يبذلها أعضاء الهيئة التعليمية والضباط والمدربين والتي انعكست إيجابا على أداء المنتسبين ومستوى تحصيلهم العلمي والميداني.
كما تناول مواصفات القيادة الناجحة من خلال الشعور بأهمية الرسالة التي يُراد تأديتها، والقدرة على مواجهة الحقائق بشجاعة وإقدام، والإخلاص والحيوية والرغبة في العمل، والاستعداد الدائم للعمل على تحقيق المصلحة العامة، فضلا عن التحلي بمهارات الاتصال والتخاطب الفعّال، والقدرة على التخطيط والتنظيم وتشكيل فرق العمل.
حضر اللقاء الرائد إسماعيل الزرعوني وعدد من الضباط والمدربين المشرفين على الدورة.

مقالات ذات صله