انطلاق عمليات التسجيل للدفعة 21 بأكاديمية العلوم الشرطية

انطلقت بأكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة عمليات التسجيل والقبول للدفعة الحادية والعشرون من الطلبة الضباط الراغبين بالالتحاق بصفوف الأكاديمية من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تمتد لغاية الخامس من يوليو/ تموز المقبل.

وقال العقيد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام الأكاديمية بأنه تم اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها ضمان حسن سير العملية بالشكل الأمثل من ناحية تجهيز قاعات الاستقبال والاختبارات النظرية والعملية.

وأضاف العقيد العثمني خلال جولة تفقدية زار خلالها عددا من لجان التسجيل أن الأكاديمية قامت بتشكيل عدد من اللجان الخاصة بالتسجيل والقبول حيث سيتم انتقاء واختيار أفضل المتقدمين بشرط استيفائهم لشروط الانتساب التي أعلنتها الأكاديمية.

 

وذكر العقيد العثمني أن أكاديمية العلوم الشرطية هي واحدة من أعرق الكليات المتخصصة في العلوم الشرطية والقانونية التي تضاهي مخرجاتها أرقى الأكاديميات الأمنية في المنطقة، مضيفا أن التزود بالعلوم والمعارف العسكرية هو السلاح الحقيقي لدعم أمن الوطن، وأن أكاديمية العلوم الشرطية قطعت شوطا هائلا في إطار تطوير البرامج التعليمية والتدريبية وإعداد الكوادر الوطنية الأمنية المؤهلة، من خلال مواكبتها لأحدث التقنيات الأمنية، ما ينعكس إيجابا على مخرجاتها.

مقالات ذات صله