حقق درع بطولة المنطقة الأمنية (3) تكريم الفريق الرياضي بأكاديمية العلوم الشرطية

نظمت أكاديمية العلوم الشرطية اليوم الأحد حفلا لتكريم الفائزين بدرع بطولة المنطقة الأمنية بالشارقة رقم (3) ، وذلك برعاية وحضور العقيد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام الأكاديمية والعقيد محمد بوزنجال مدير إدارة مكتب المدير العام رئيس اللجنة الرياضية بالأكاديمية ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام وعدد من ضباط الأكاديمية.

شمل التكريم 50 إداريا ولاعبا من المشاركين في البطولات الرمضانية التي نظمتها القيادة العامة لشرطة الشارقة، وشاركت فيها الأكاديمية في عدد من المسابقات الرياضية وهي كرة القدم والطائرة والرماية وشد الحبل وتنس الطاولة والجري.

23

وثمّن العقيد العثمني مشاركة الأكاديمية في البطولات الرمضانية المختلفة، مبديا إعجابه بحرصهم على المنافسة وتحقيق الفوز في الكثير من الألعاب، ومؤكدا أن هذه الإنجازات إنما جاءت نتيجة الاستعداد الجيد والعزيمة والإصرار الكبير على تحقيق التفوق في هذه البطولات الهامة التي تقام بشكل سنوي، وتحقق فيها الأكاديمية نتائج مشرفة، مثنياً في الوقت ذاته على الأداء والمستوى العالي الذي قدمه اللاعبون، شاكراً جهود رئيس وأعضاء اللجنة الرياضية بالأكاديمية وكافة المشاركين.

بدوره أثني العقيد بوزنجال على حفل التكريم ودعم وتشجيع العقيد العثمني المتواصل لفريق الأكاديمية الرياضي والذي كان له أبرز الأثر في تحقيق هذه الانجازات المتتالية.

مقالات ذات صله