الدرع العام لأكاديمية العلوم والمهام الخاصة العميد بن عامر يشهد ختام فعاليات شرطة الشارقة

CE3A0542

كرّم العميد عبد الله مبارك بن عامر، نائب قائد عام شرطة الشارقة، الفائزين في ختام الفعاليات الرياضية، خلال حفل نظمته اللجنة الرياضية بشرطة الشارقة، على مسرح أكاديمية العلوم الشرطية.

وتوج العميد بن عامر، أكاديمية العلوم الشرطية بالدرع العام لفعاليات منطقة الشارقة الأمنية 3، وتوج إدارة المهام الخاصة بالدرع العام لفعاليات الدورة الرياضية الرمضانية، كما كرم الفرق، والمشاركين الفائزين في المسابقات الرياضية، واللجان، والهيئات الإشرافية، بالإضافة إلى تكريم الرعاة تقديراً لمساهمتهم في إنجاح الفعاليات الرياضية.

حضر الحفل العميد علي سالم الخيال، مدير عام العمليات المركزية، والعميد عارف الشريف، مدير عام الموارد والخدمات المساندة، والعميد خليفة المري، نائب مدير عام الموارد، رئيس اللجنة الرياضية بشرطة الشارقة، والعقيد د. محمد خميس العثمني، مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية، ومديرو الإدارات، والنواب، وعدد كبير من الرياضيين من الفرق المشاركة.

2

بدأ الحفل بعرض فيلم تسجيلي يوضح الأنشطة، والفعاليات الرياضية، التي نظمتها شرطة الشارقة، لمنتسبي القيادة، وكذلك المشاركة الفاعلة لمنتسبي القيادة في البطولات الخارجية، كبطولة المؤسسات، والدوائر الحكومية، وبطولة اللياقة، والتحدي، التي نظمها اتحاد الشرطة الرياضي.

 

3

وأشاد نائب قائد عام شرطة الشارقة، بكافة المنتسبين الذين حرصوا على المشاركة الإيجابية في مختلف الألعاب الرياضية، التي جرى تنظيمها على مستوى منطقة الشارقة الأمنية، أو تلك التي نظمتها الدوائر والهيئات والمؤسسات وإحرازهم نتائج مميزة ومتقدمة تفخر بها شرطة الشارقة، كما توجه بالشكر والتقدير إلى كافة الجهات المتعاونة والداعمة واللجان المنظمة التي كان لهم عظيم الأثر في تحقيق الأهداف، والتطلعات التي تسعى لها شرطة الشارقة، والخروج بالمستوى المشرف الذي يليق بمكانة وزارة الداخلية.

مقالات ذات صله