صدور عدد جديد من مجلة العلوم الشرطية والقانونية

cover m

 

 

 

صدر العدد الجديد من مجلة العلوم الشرطية والقانونية، وهي دورية علمية متخصصة مُحَكّمة تصدر عن أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة بشكل نصف سنوي.

وتضمن العدد الجديد من مجلة العلوم الشرطية والقانونية بحثا للدكتور أمين دهمش بعنوان (المواجهة الجنائية لتهريب المهاجرين)، وبحثا آخر للدكتور عادل المعمري حول (مفهوم العقوبة وأنواعها في الأنظمة المقارنة)، وبحثا آخر بعنوان (الإجراءات القضائية الخاصة بالأحداث في نظام العدالة الجنائية الإماراتي) للدكتور عمر العبيدي، فضلا عن بحث رابع للدكتور محمد فوزي حول (دور المؤسسات الأمنية في مواجهة الإنحراف الفكري)، بالإضافة الى عرض لمؤلفات ورسائل ماجستير ومؤتمرات قانونية ودولية.

وأشار العقيد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام الأكاديمية رئيس التحرير أن إصدار المجلة يهدف لتعزيز وتشجيع نشر الانتاج العلمي في الأكاديمية وإيصاله الى المستفيدين منه، وجعل المعرفة العلمية في المجالات الشرطية والقانونية والأمنية، آلية للمساهمة في إحداث التنمية في ضوء التحولات والمستجدات المجتمعية على المستويين المحلي والعالمي.

ودعا العقيد العثمني كافة الباحثين والخبراء والمتخصصين لنشر أبحاثهم ودراساتهم بالمجلة، من خلال التواصل عبر البريد الالكتروني mpsa@psa.ac.ae

مقالات ذات صله