تعاون بين أكاديمية العلوم الشرطية واتحاد الكاراتيه

في إطار تفعيل التعاون التدريبي بين أكاديمية العلوم الشرطية واتحاد الإمارات للكاراتيه، استقبلت أكاديمية العلوم الشرطية كلا من مروان سنكل نائب رئيس اتحاد الإمارات للكاراتيه وحميد شامس الأمين العام المساعد للاتحاد رئيس لجنة الحكام.

54

وكان في استقبال الوفد الرائد حميد المشرخ مدير إدارة التدريب بالأكاديمية والرائد أحمد العويس رئيس قسم التدريب والرائد عبيد العسم رئيس قسم معهد التدريب بالخضيرة والملازم أول وليد الغول مدير فرع التدريب الرياضي التخصصي.

وجرى خلال اللقاء بحث آفاق التعاون الثنائي بين الأكاديمية واتحاد الكاراتيه، حيث أشاد سنكل بفريق الأكاديمية للكاراتيه والذي يضم نخبة من أبناء دولة الإمارات، مثنيا على الانجازات التي حققها الفريق في السنوات الماضية.

وأكد سنكل استعداد اتحاد الكاراتيه للبدء بتأهيل وتطوير ومهارات فريق الأكاديمية للكاراتيه، وإشراكه في البطولات المحلية والدولية، ودعم اللاعبين المواطنين في اللعبة، وتقديم كافة التسهيلات لهم.

وفي نهاية اللقاء تم تبادل شهادات الشكر تقديرا للتعاون القائم بين الأكاديمية واتحاد الإمارات للكاراتيه، كما أهدى الأخير درعا تذكاريا للأكاديمية وذلك تقديرا للإنجازات التي حققتها في هذه اللعبة على الصعيد المحلي.

مقالات ذات صله