وفد من أكاديمية العلوم الشرطية يتناول طعام الافطار مع نزلاء دار رعاية المسنين بالشارقة

في إطار التعاون والتنسيق بين أكاديمية العلوم الشرطية ودائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة، واستجابة للمبادرة التي أطلقتها الدائرة في مطلع شهر رمضان المبارك، زار وفد من أكاديمية العلوم الشرطية مساء أمس الأحد برئاسة العقيد محمد سعيد بوزنجال مدير إدارة مكتب المدير العام، دار رعاية المسنين بالشارقة، حيث ضم الوفد عددا من الضباط مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام ومدراء الفروع وأعضاء الهيئة التعليمية بالأكاديمية.

وتضمنت الزيارة تناول طعام الإفطار مع المسنين، وتبادل الأحاديث الودية معهم في هذه الأجواء الرمضانية، كما قاموا في ختام الزيارة بتوزيع الهدايا على نزلاء الدار لإدخال البهجة والسرور في قلوبهم.

وتناول اللقاء مع المسنين الأحاديث الودية عن دور هذه الفئة في المجتمع باعتبارهم أعضاء فاعلين أدوا أدوارا هامة في مراحل عمرهم كان لها أطيب الأثر في نشوء هذا المجتمع الاماراتي المتماسك الذي تربط بين أبنائه صلات المودة والرأفة والرحمة.

وعبّر المسنون عن استحسانهم لهذه المبادرة التي كان لها طيب الأثر في نفوسهم، وأدخلت البهجة والسرور الى قلوب جميع نزلاء الدار والقائمين عليها، داعين الى استمرار هذا النوع من المبادرات في الأعوام القادمة.

بدورهم عبّر القائمون على دار رعاية المسنين، عن عمق امتنانهم وتقديرهم لإدارة الأكاديمية على هذه الالتفاتة الطيبة التي رسمت البسمة على وجوه كبار السن، وزادت من حجم تقديرهم واعتزازهم بأبنائهم العاملين بالأكاديمية بمختلف رتبهم ومراكزهم الوظيفية، متمنين لهم السداد والتوفيق في خدمة هذا الوطن والحفاظ على أمنه وأمن مواطنيه والمقيمين على أرضه.

مقالات ذات صله